أقفال
ألعاب الحرب
استراتيجيات اقتصادية
تدمير
تربوي
حماية القلعة
سي iPlayer
قلعة
متصفح استراتيجية
مغامرات
البحث عن العناصر
لغز
الخروج من الغرفة

لعبة سي iPlayer Goodgame الإمبراطورية على الانترنت

مماثلة العاب فلاش
(عدد الأصوات:309, تصنيف متوسط: 4.44/5)
لعبت: 253196
لعبة على الانترنت Goodgame الإمبراطورية - هي استراتيجية المتصفح الذي براعة عسكرية متشابكة مع الاقتصاد. سوف تنمو اعبين من بلدة متواضعة من دولة قوية، الأراضي المفروشة واستخراج الموارد الطبيعية، وتشييد المباني لإنتاج السلع.
وسوف تستمتع العصور الوسطى، والتي لم تتوقف الحرب وجعل الاكتشافات. والخطوات الأولى في العالم الجديد تساعدك على جعل مساعد الظاهري. وقال انه سيقدم المشورة بشأن المسائل العسكرية، سوف تأخذ على موقع البناء، وتراكم رأس المال ومساعدته في مواجهة مع العدو. لأنه من الأسهل بكثير Goodgame الإمبراطورية للعب، وتراكم الخبرات الشخصية بشكل عابر.
على العديد من المستويات سوف تكسب أنت حسنات الحصول على أحدث والمباني والوحدات والأراضي الجديدة. مترابطة أنهم جميعا قصة واضحة، وإقامة المباني اللازمة على المستوى الحالي، يمكنك فتح نفسك الوصول إلى ما يلي.
بنيت Goodgame الإمبراطورية لبنة لبنة. المحاجر الحجر والحديد والخشب، وكسب الذهب. كل ما هو ضروري للتوصل إلى تسوية حياة مريحة وتطوير الجيش. تجنيد جيش من الوحدات التي تمتلك تقنية الهجوم والدفاع.

Sgames uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Sgames services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.

Read more